تحميل My Pizzeria – Stories of Our Time للأندرويد مجانا (اخر اصدار برابط مباشر)

My Pizzeria – Stories of Our Time هي لعبة محاكاة مجانية لأجهزة Android تتيح للاعبين تجربة إدارة وتشغيل مطعم البيتزا الخاص بهم. تعتبر هذه اللعبة تحتوي على قصص ملهمة من زمننا الحالي.

تتيح لعبة My Pizzeria للاعبين فرصة بناء وتوسيع مطعمهم الخاص وإدارته بشكل كامل. يجب على اللاعبين اتخاذ القرارات المناسبة والاستجابة لاحتياجات العملاء لكسب المال وزيادة شهرة مطعمهم. يمكنك تجهيز أنواع مختلفة من البيتزا والوجبات الخفيفة والمشروبات لتلبية طلبات العملاء.

ميزة هذه اللعبة هي وجود العديد من القصص الجذابة التي تدور حول مطعم البيتزا. ستتعرف على شخصيات مختلفة من العملاء والموظفين وتتفاعل معهم من خلال سردهم قصصهم الشخصية. ستواجه تحديات مختلفة وستكون مطالبًا باتخاذ قرارات صحيحة والتعامل مع المواقف المختلفة التي تواجهها.

تحتوي اللعبة على رسومات جميلة وملونة ورسومات ثلاثية الأبعاد تجعل تجربة اللعب أكثر واقعية. تضيف المؤثرات الصوتية أجواء حقيقية للعبة.

يمكن تحميل My Pizzeria – Stories of Our Time مجانًا من متجر Google Play لأجهزة Android. كما يتوفر رابط مباشر للتنزيل المباشر على الإنترنت. يجب التأكد من تثبيت أحدث إصدار من اللعبة للاستمتاع بالميزات الجديدة وإصلاح أي مشاكل قد تكون موجودة في الإصدارات السابقة.

باختصار ، تعتبر My Pizzeria – Stories of Our Time لعبة محاكاة ممتعة تسمح للاعبين بتجربة إدارة مطعم البيتزا الخاص بهم والتفاعل مع شخصيات مثيرة للاهتمام في قصص مشوقة. إذا كنت تحب الألعاب المحاكاة وترغب في استكشاف عالم إدارة المطاعم ، فستجد هذه اللعبة تجربة مسلية ومثيرة للاهتمام.

التقييم Array
نظام التشغيل Android
الحجم 180.4MB
أحدث إصدار 202005.1.2
تاريخ التحديث 2024-04-12
الترخيص مجاناً
عدد مرات التحميل (1156 تنزيل)

اترك تعليقاً