تحميل ViewPic للماك مجانا (اخر اصدار برابط مباشر)

تحميل ViewPic للماك مجانا (اخر اصدار برابط مباشر) – كل جديد, يمكنك تنزيل ViewPic الاصدار المجاني الجديد والداعم لأجهزة الماك Mac (ماكنتوش) التابع لشركة ابل وهو من تصنيف تعديل الصور باللغة العربية بآخر نسخة, رقم الإصدار هو 1.2.0, وبحجم 1.81MB برابط مباشر, ViewPic تم تنزيل الرابط من الموقع الرسمي له وخالي من الفايروسات ومضغوط بحجم صغير رابط تحميل ميديا فاير, ولمزيد من الألعاب والتطبيقات من هنا كل جديد.

حول ViewPic للماك

ViewPic هو قارئ صور رائع من أجل أجهزة الماك. من خلاله يمكنك تصفح كل صورك بطريقة سريعة وبسيطة وبكافة الصيغ. قم بجلب أي صورة إلى نافذة التطبيق الرئيسية. من هناك سيمكنك الولوج إليها وإلى بقية الصور الموجودة معها في نفس المكان. بهذه الطريقة، سيمكنك العمل وبكل سهولة على هذه الصور على سطح مكتبك، في ملف معين من الملفات أو على لائحة تحميلاتك. إنها خاصية مفيدة جدا تسهل عليك كثيرا عملية العمل على الصور على حاسوبك.متى قمت بفتح الصورة التي تريدها على التطبيق، سيمكنك القيام بتعديلها، تقطيعها، حفظها أو حذفها. يتميز هذا التطبيق بسرعته الفائقة وسهولة استعماله. إذا كنت ترغب في تدبير صورك بشكل احترافي، فإن تطبيق ViewPic هو التطبيق المثالي بالنسبة لك. ففي غضون ثوان سيمكنك استعراض كل الصور الموجودة في ملف من الملفات، تعديل الصور التي تحتاج إلى تعديل، أو حذف الصور التي تظهر فيها أصابع المصور أو السيلفيات التي تم التقاطها من طرف أعز أصدقائك.إنه في الأساس تطبيق فعال جدا وهو مثالي من أجل تحسين طريقة تدبيرك لصورك.


1 تعليقإترك تعليقك

  • مساء الخير على كل من قام على تنزيل وتوضيح البرامج المفيدة والجميلة اريد تنزيل برنامج تعديل الصور لاستعمالة الشخصي ولكم جزيل الشكر

اترك تعليقاً

اكتشاف المزيد من كل جديد

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading