تحميل Escape Assassin للأندرويد مجانا (اخر اصدار برابط مباشر)

Escape Assassin هي لعبة إثارة ممتعة ومثيرة للغاية للعب على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. تحميل اللعبة مجاناً وباخر اصدار يمكنك القيام به بسهولة وبسرعة عن طريق البحث عن موقع اللعبة الرسمي أو مواقع توزيع التطبيقات مثل جوجل بلاي أو متجر أبل.
عندما تقوم بتحميل Escape Assassin على هاتفك الذكي، ستدخل عالماً مليئاً بالألغاز والتحديات والمغامرات. تتميز اللعبة برسومات رائعة وجودة صوت عالية، وهي مصممة لإمتاع اللاعبين من جميع الأعمار.
في اللعبة، ستلعب دور القاتل المحترف الذي يحاول الهروب من السجن. سيكون عليك القيام بالعديد من المهام الصعبة وحل الألغاز الذكية للهروب من السجن والبقاء على قيد الحياة في طريقك إلى الحرية.
تتضمن Escape Assassin أيضاً العديد من الميزات المثيرة مثل التحديات اليومية والمكافآت والجوائز التي يمكن الحصول عليها بمجرد اللعب. كما يمكنك تحدي أصدقائك وتحسين مهاراتك في اللعبة من خلال المنافسة معهم.
يمكن الحصول على اللعبة بسهولة من خلال البحث عنها على متجر جوجل بلاي أو أبل، أو عن طريق البحث عن رابط التحميل المباشر الذي يوفره موقع اللعبة الرسمي. كما يجب التأكد من تحميل الإصدار الأحدث لضمان تجربة اللعب الأفضل. إذا كنت من محبي الألعاب الإثارة والتحديات الذكية، فإن Escape Assassin ستكون خياراً رائعاً لك.

التقييم Array
نظام التشغيل Android
الحجم 52.3MB
أحدث إصدار 6
تاريخ التحديث 2024-04-12
الترخيص مجاناً
عدد مرات التحميل (577 تنزيل)

اترك تعليقاً